شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام تعتبر من اقوى الشركات التي توفر خدمات مثالية لا غبار عليها بأقل الأسعار وأجود الخدمات، ولأن المياه تعتبر ركيزة اساسية في الحياة فإن الاهتمام بنظافتها أمر ضروري لابد منه وفي شركتنا نقدم تلك الخدمات على اعلى مستويات من الحرفية والجودة واقل الأسعار في الوقت نفسه.

شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • تعتبر شركة تنظيف خزانات بالدمام من أفضل شركات تنظيف الخزانات، حيث أن الشركة تتبع طرق جديدة ومبتكرة في خدمات التنظيف والتعقيم التي تقدمها وهذا بطبيعة الأمر يجعل الخدمات التي نقدمها في مجال تنظيف الخزانات من أفضل الخدمات.
  • نعتمد فى شركتنا على مواد فعاله وغير ضاره في تنظيف الخزانات لذا بإمكان العميل أن يحصل على خدمات تنظيف عالية الجودة ومتناهية في الأداء؛ لذلك نحن في شركة تنظيف خزانات بالدمام نقوم بعملية التنظيف المطلوبة في أسرع وقت وبالجودة المرغوبة.
  • لذلك بادر بالاتصال علينا الآن ولا تتردد في السؤال عن الخصومات؛ سواء كنت عميل جديد أو من العملاء القدامى ستجد الخصم الذي يلائم احتياجاتك لأن في المقام الأول رضائكم هو غايتنا.
شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

مميزات شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام تتميز بعدد من المزايا التي تجعلها هي الأفضل في مجال تنظيف الخزانات في الدمام واليكم بعضا من المميزات التي نمتلكها:

  1. نوفر خدمة تنظيف متكاملة حيث اننا نقوم بتنظيف الخزان وصيانته وغسيله واخيرا تعقيمه.
  2. نوفر خدمات التنظيف والإصلاح للخزان بالاعتماد على مجموعه من العماله والفنيين المتخصصين في أعمال التنظيف والصيانة.
  3. أسعار مميزة وفي متناول الجميع على خدمات تنظيف الخزانات وغسيلها، فقط كل ما يجب عليك فعله هو الاتصال على ارقامنا المرفقة في تقرير اليوم.
  4. تعتمد الشركة على أحدث التقنيات التي من خلالها نقوم بتحقيق اقصى درجة من الحرفية في مجال التنظيف.
  5. شركتنا قادرة على استيعاب جميع طلبات تنظيف الخزانات طوال ايام الاسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

لذا لا تتردد عزيزي العميل وبادر بالاتصال علينا الآن لتحصل على اقوى العروض على خدمات تنظيف الخزانات.

طريقة غسيل الخزانات المتبعة

يتوفر عدد من الأساليب والطرق التي نعتمد عليها في شركة تنظيف خزانات بالدمام والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

  1. في البداية نقوم بسحب الخزان إلى أقرب نقطة صرف، حيث تكمن الركيزة الاساسية التي تبدأ خدماتنا بها هي تحقيق اقصى درجة للحرفية في عملية تنظيف الخزان.
  2. نعمل على إزالة كافة المواد الملوثة في الخزان لاسيما الطحالب والرواسب والمواد العالقة التي لا تذوب في المياه ومن ثم نعمل على تفريغ مياه الخزان في الصرف الصحي.
  3. نقوم بشطف خزان المياه بمياه نظيفة ومعقمه تحتوي على نسبة محددة من الكلور لضمان عملية تنظيف الخزان من أي مواد عالقة ولأن الكلور يعتبر من أفضل المنظفات من حيث الجودة لإزالة أي ميكروبات أو جراثيم في الخزان.
  4. نستخدم أدوات حديثة ومتطورة في غسيل الخزان وركيزتنا الأساسية تكمن في تنظيف جدار الخزان بشكل جيد جداً.
  5. نستخدم معقمات محددة في تعقيم الخزان ونقوم بملئ الخزان مرة ثانيه بالمياه ونعزلة بعيداً عن أشعة الشمس وعن أي نوع تلوث.

وعليه عن طريق تلك المراحل التي تمر بها عملية التنظيف في شركتنا يمكنك الاستمتاع بمياه نظيفة وخالية من أي تلوث قد يضر بصحتك وصحة اسرتك.

أسعار غسيل خزانات المياه بالدمام

  • عند الحديث عن الكفاءة والمهارة لابد من الإشارة إلى شركة تنظيف خزانات بالدمام باعتبارها واحدة من أبرز الشركات في توفير خدمات تنظيف الخزانات الحديثة والمتطورة لكافة أصنافها، كما تقدم الشركة خدماتها عبر مجموعة من الفنيين القادرين على استخدام مختلف تقنيات التنظيف بأحدث الطرق.
  • وتعمل الشركة على تقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية، حيث تضع في مقدمة أهدافها رضا الزبائن وتقديم خدمات فريدة لا تتمكن الشركات الأخرى من تقديمها بتلك التكلفة.
  • كما تهدف الشركة في المقام الأول الأولى إلى توسيع دائرة عملائها وتأمين توسع خدماتها في جميع أنحاء المملكة ولا تكون محصورة فقط في الدمام وحدها لذلك لا تسعى إلى تحقيق أرباح كبيرة كجزء من خطتها لكن الشركة تحرص على أن يتلقى العميل الخدمة التي تلبي احتياجاته بأسعار معقولة.
  • تسعى الشركة إلى استمرار علاقاتها مع العملاء القدامى وجذب المزيد من العملاء الجدد من كافة المناطق، وتولي الشركة اهتمام بالغ إلى العروض الترويجية والتخفيضات طوال السنة التي قد تبلغ نسبة 60% من تكلفة الخدمة ومن ثم يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات بتكلفة أقل من الشركات الأخرى.

شركة تنظيف خزان الماء

  • تقوم شركة تنظيف خزانات بالدمام باستخدام أجود مستلزمات العزل ومواد التطهير والتنظيف للخزان من الخارج، وذلك نظرا لأهمية الخزانات في المملكة وحرص شركتنا على صحة الأفراد لذلك كافة المواد التي تستخدم في التنظيف آمنة تماما على الأفراد.
  • تعتبر مادة الإيبوكسي من المواد العازلة الشهيرة التي تتميز بقوتها وصلابتها حيث لا تتفاعل مع الماء ولا تغير من خصائصها، كما تعمل كحاجز حماية للخزان فهي تحول دون تسرب الماء منه من الداخل إلى الخارج وتحافظ على فعاليتها بشكل مستمر.
  • تستعمل شركة تنظيف خزانات المياه بالدمام مواد خاصة فعالة في القضاء على البكتيريا والميكروبات المترسبة على جوانب الخزان من الداخل، لذا نوصيك عزيزي العميل بعدم التهاون والإسراع في التواصل مع خدماتنا المتخصصة في تنظيف وتطهير خزانات المياه الحديدية في مدينة الدمام حيث نقدم لكم تلك الخدمات بأسعار تنافسية.

شركة تنظيف خزانات مياه بالدمام

عن طريق الحصول على خدمات شركة تنظيف خزانات بالدمام ستحظى بمجموعة من الفوائد التي تقدمها هذه الشركة لزبائنها في المنطقة:

  • تتم معالجة كل أنواع الخزانات بمهارة فائقة وكفاءة مستمرة لا مثيل لها، وهذا يعود لاستعمال مواد تتناسب مع خصائص الخزان والمواد التي صنع منها.
  • يعتمد في عمليات التنظيف على تقنيات متقدمة تسمح بتقليص الاحتياج لتواجد الأفراد داخل الخزانات، إذ تستخدم معدات متطورة لضخ وشفط المياه إلى جانب المكانس الكهربائية ذات القوة العالية، مما يسهل على العاملين إجراء عمليات التنظيف دون الاضطرار إلى الدخول لجسم الخزانات من الداخل.
  • يخضع العمال في شركة تنظيف الخزانات بالدمام لتدريبات مستمرة على استعمال الأدوات والأجهزة المتقدمة، كي تضمن شركة تعقيم خزانات في الدمام الاحتفاظ بمعايير عالية في تقديم خدماتها المتنوعة لزبائنها.
  • تعمل شركتنا المتخصصة في تنظيف خزانات المياه على تقديم خدماتها بسرعة للمؤسسات الصحية التي تمتلك العديد من الخزانات المسؤولة عن توفير الماء للعاملين في القطاع الطبي والمرضى وتحرص الشركة على القيام بفحوصات دورية للتأكد من صلاحية مياه الشرب، بالإضافة إلى أعمال تطهير وتنقية الخزانات في وقت قياسي.

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

عملية تنظيف الخزانات الخاصة بالمياه تعتمد على عدة عوامل سنذكرها الآن:

  • يمكنك التواصل مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالدمام إذا كان هناك أوراق نباتية داخل الخزان، حيث تقوم هذه الشركة بإزالة هذه الأوراق والتخلص منها بشكل كامل، بالإضافة إلى تنقية الخزان بعناية فائقة وبعدها تصليحه.
  • إذا كنت تلاحظ بأن فاتورة الماء لمنزلك مرتفعة جداً، فهذا يدل على وجود عطل في الخزان وأن الأنابيب تتطلب الصيانة والتطهير لذا يلزمك الاستعانة بأفضل شركات تنظيف الخزانات في الدمام، وهي بلا شك شركتنا.
  • إذا لاحظت أن المياه المتدفقة من الحنفية تحتوي على الصدأ، من الضروري أن تتصل بأفضل شركة متخصصة في تنظيف الخزانات في الدمام لتساعدك على إزالة العوامل المؤدية إلى صدأ الخزان.

إذا كنت بحاجة في أي وقت لابرو شركات تنظيف الخزانات في الدمام فلا تتردد في التواصل معنا على الفور.

شركة تعقيم خزانات بالدمام

عندما يتم إهمال عملية تنظيف الخزانات بانتظام وعلى فترات قصيرة، يتراكم الاتساخ والطحالب في داخل الخزان.

  • وهذا يساعد في الانتشار الزائد للبكتيريا والفطريات والجراثيم مما يساهم في تلوث المياه وجعلها غير صالحة للشرب لذا يجب على الأفراد التواصل بسرعة مع شركة تعقيم خزانات في الدمام.
  • بالتالي يمكن الاعتماد على خدمة شركتنا نظرا لاستخدامها أفضل أنواع المعقمات التي تم استيرادها من الخارج.
  • وبتلك الطريقة تضمن أنها تتبع المعايير التي وضعتها منظمة الصحة العالمية وحصلت على موافقة من وزارة الصحة.
  • يجب على شركة تنظيف خزانات بالدمام ألا تنسى تعقيم الخزانات بعد غسلها وتنظيفها لضمان القضاء على الجراثيم وجعل المياه آمنة بالكامل.

شركة عزل الخزانات العلوية

تتباين طرق عزل الخزانات التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات بالدمام طبقا لنوع الخزان لهذا سنشرح عملية العزل المستخدمة في الخزانات العلوية بشكل مفصل وهي:

  • يتم فحص الوصلات الخاصة بالخزان الخارجي لضمان عدم تسرب المياه من خلالها.
  • يقوم العمال بتعبئة خزان المياه العلوي بشكل مكثف عدة مرات ثم يتم تفريغه من المياه باستخدام معدات شفط قوية في وقت قصير.
  • على أن يتم تكرار الخطوة السابقة عدة مرات حيث يتم ملء الخزان ورجه ثم تفريغه لضمان إزالة الغبار المتراكم في جسم الخزان ومن ثم يتم إضافة المواد المعقمة في الماء ورج الخزان مرة أخرى قبل تفريغه.
  • تملأ الخزان بماء نظيف ويتم إضافة نسبة مسموح بها من الكلور، ثم يتم تحليل الماء بواسطة العامل لضمان صلاحيتها للشرب.
  • يقوم العامل بإغلاق فتحة الخزان بإحكام لتجنب تسرب التراب وعدم دخول أشعة الشمس إليه، ثم يتم استخدام مادة عازلة للحرارة كطلاء خارجي للخزان لمنع امتصاص الحرارة من أشعة الشمس والتي يمكن أن تؤثر على جودة الماء.

انواع خزانات المياه

يتوفر العديد من خزانات المياه ونحن نقوم بتنظيف جميع أنواع الخزانات بمنطقة الدمام بسعر لا منافس عليه ومن أبرز أنواع الخزانات ما يلي:

الخزانات الارضية.

وهي الموجودة في الفناء الخارجي للمنزل، سواء كان ذلك بيتًا أو فيلاً أو غير ذلك.

الخزانات العلوية.

هو الذي يتواجد في الغرفة الواقعة في الطابق العلوي من المنزل أو الفيلا.

خزان الصاج.

إنه أحد أفضل أنواع خزانات المياه المصنوعة من الصاج ويتم استخدامه لتخزين المياه ويكون معزولا بطبقة من المواد لحمايته من الصدأ.

خزان الألياف الزجاجية.

أحد أنواع خزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية.

خزان الخرسانة المسلحة.

يكون مصنوع من الخرسانة المسلحة

تنظيف الخزان العلوي بالدمام

تعتمد شركتنا على مواد عالية الجودة من قبل شركة تنظيف خزانات بالدمام لتنظيف الخزان العلوي، وتشمل هذه المواد:

  • لدينا في الشركة نوع الكلور مميز وقوي بشكل حبيبات لتنظيف خزان المياه العلوي يتميز بالجودة العالية.
  • يتوفر أيضًا لدينا في شركة تنظيف الخزانات العلوية مسحوق هيبوكلوريت الكالسيوم.
  • مهما كان نوع المسحوق الذي تمتلكه شركتنا لدينا فريق متخصص يستخدم كل نوع من هذه المنظفات للخزانات بحرفية لضمان حصولك على مياه نظيفة.

ارقام تنظيف خزانات بالدمام

  • يمكنك التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالدمام من خلال الطلب بأرقام الهواتف المخصصة لهذه الخدمة أو عن طريق إرسال رسالة نصية عبر الواتساب أو عن طريق البريد الإلكتروني.
  • يمكنك الحصول على الرد على مكالمتك في أي وقت خلال اليوم حيث توفر الشركة خدمة عملاء متاحة للاستجابة لجميع المكالمات والاستفسارات ومعالجة الشكاوى من أجل تلبية احتياجات العملاء.
  • لذا  قدمت شركتنا طريقة سهلة للعملاء من أجل التواصل معها دون الحاجة إلى زيارة مقر الشركة أو أي من فروعها المنتشرة في جميع مناطق الدمام.

أهمية خزانات المياه

  • الخزانات تعتبر من الأمور الأساسية في المنازل والشركات حيث تستخدم بكثرة للحفاظ على مياه الشرب والاعتماد عليها في الحالات الطارئة وتتوفر خزانات بأشكال وأحجام مختلفة تتناسب مع جميع المباني.
  • تستخدم الخزانات بكثرة في العديد من البلدان، حيث تعتبر حلاً مثالياً لضمان استمرارية توفر المياه واستخدامها عند الحاجة، مما يساهم في المحافظة على كميات كبيرة من المياه بداخلها.
  • تستخدم المنازل والشركات أنواعاً مختلفة من الخزانات التي تناسب احتياجاتها وعدد الأشخاص المتواجدين في المبنى، وتعمل تلك الخزانات على توصيل المياه إلى المناطق البعيدة والمرتفعات دون الحاجة إلى استخدام مضخات المياه.
شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

تنظيف الخزانات بمنطقة الدمام

يتوجب على العمالة المكلفة بتنظيف وتعقيم خزانات المياه في الدمام والمنطقة الشرقية بشكل عام أن تكون مرنة وسريعة في الحركة لضمان عدم حدوث أي ضرر في الخزانات. كما نوفر أدوات التنظيف الأفضل مثل خزانات المياه من الفيبر جلاس، سواء كانت علوية أو أرضية.

  • يتم توظيف العمال الذين يظهرون اهتماماً ودقة كبيرة في تنظيف وتعقيم خزانات مياه الشرب، بالإضافة إلى تعاملهم الجيد مع العملاء.
  • توفر شركة تنظيف خزانات بالدمام السلم الآمن الذي يسهل على العمال النزول إلى أسفل الخزانات لأداء الصيانة الدورية، بما في ذلك تنظيف الخزانات وتعقيمها بشكل سريع ومميز.
  • يقوم الغطاس بشفط المياه غير الصالحة للاستخدام وتصريفها في البيارات أو الصرف العام لتسهيل تنظيف الأرضيات والجدران والأسقف.
  • تستخدم مواد التطهير لتعقيم المياه من البكتيريا والفيروسات الضارة، كما يتم إزالة الشوائب ومعالجة الأملاح الزائدة في المياه.
  • توفر الشركة أيضاً جهاز لسحب الهواء إلى الداخل يستخدم لضمان أن يكون مستوى الهواء في الخزانات مناسباً لحماية العمال وتوفير بيئة عمل مناسبة خالية من المخاوف والقلق.

محددات أسعار تنظيف خزانات المياه

لمعرفة محددات أسعار خدمات شركة تنظيف خزانات بالدمام يجب على العميل تقديم بعض المعلومات الضرورية، سواء عبر الهاتف أو بعد عمل فحص للخزانات؛ فليس كل الخزانات تأتي بحجم واحد وبالتالي هناك عوامل عدة تحدد تكاليف خدمة تنظيف الخزانات في الدمام:

  1. الخزانات الجديدة التي لم تستخدم من الفيبر غالباً ما تكون أرخص من الخزانات المستخدمة الخرسانة لذا يكون الخزان الجديد أكثر تكلفة مقارنة بالخزان القديم نظراً للأعمال الإضافية المتطلبة لتأسيسه وترميمه.
  2. الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية أرخص في التكلفة الخاصة بالصيانة مقارنة مع الخزانات الخرسانية، حيث يعتبر من المعروف أن الخزانات الفيبر جلاس أكثر سهولة في عملية التنظيف والتعقيم.
  3. حجم الخزانات يعتبر عاملا هام وبارز في تحديد تكلفة عملية التنظيف؛ فلا يمكن تنظيف خزانات كبيرة الحجم، سواء كانت مصنوعة من الفايبر جلاس أو الخرسانة، بنفس سعر الخزانات المتوسطة الحجم أو حتى الصغيرة الحجم.
  4. الأنواع الأخرى مثل الخزانات الحديدية والبلاستيكية القديمة يكلف سعرها أكثر من الخزانات الجديدة من الفايبر جلاس وهذا لأنها تحتوي على جذور الأشجار ورواسب كثيرة.

ولكن عموما تتراوح أسعار تنظيف الخزانات ما بين 300 ريال سعودي وصولا إلى 1500 ريال سعودي فقط.