شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض تقدم لك باقة من الخدمات المتخصصة التي تتعلق بالأثاث، وبيعه، ونقله إلى أي مكان، نقوم بشراء الأثاث المستعمل بكل أنواعه، وأحجامه بأسعار عالية لن تقدمها إليك أي شركة أخرى، نشتري الأجهزة الكهربائية التالفة أو الاستخدام الخفيف، والموديلات الحديثة، والقديمة، ونشتري غرف النوم، وغرف المعيشة، والمكاتب أي كانت حالها، والسجاد، والمفروشات، والمطابخ الخشبية، والمطابخ المصنوعة من الألومنيوم بالإضافة إلى أن لدينا فرقًا من العمال المحترفين في تجديد، وإصلاح الأثاث أي كان نوعه أو ماركته، وبعد أن نعيد تجديده، وإصلاحه نبيعه بأسعار مخفضة تناسب أصحاب الدخل المحدود، نتميز بأهدافنا السامية للحفاظ على الموارد البيئية؛ لذلك نعيد استخدام الأثاث، ولا نرميه، ولأننا من الشركات المعتمدة فإننا نمنحك ضمانًا مع خدماتنا، ونقدم خدمات متميزة في مجال شراء، وبيع الأثاث المستعمل.

شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • نحن من أفضل، وأشهر الشركات المتخصصة في شراء أنواع مختلفة من الأثاث المستعمل، والأجهزة المنزلية بكل أنواعها، وأحجامها، يمكننا شراء غرف النوم المستعملة سواء كانت من طراز قديم أو غرف بتصميم عصري، ونشتري المطابخ، وغسالات الملابس، والمكيفات، وشاشات إل سي دي، والتلفزيونات القديمة، والكنب، وكل قطع الأثاث المنزلي، والمكتبي.
  • تقدم إليك خدمة شراء متميزة بأعلى الأسعار بعد تقييم حالة الأثاث، وفحصه من قبل الخبراء، نسعى دائمًا لكي نقدم إليك خدمة عالية الجودة، ونرغب في تحقيق مستويات عالية من الرضا لدى جميع العملاء؛ لذلك تجد أن أسعارنا دائمًا مرتفعة، ولا نبخسك السعر أبدًا؛ لأننا نعتمد على متخصصين في فحص الأثاث، وتحديد سعره العادل بكل أمانة.
  • نراعي سعر الأثاث أي كان نوعه، وماركته، ونوفر خدمات نقل العفش المستعمل إلى أي مكان مع الاهتمام بالحفاظ عليه من الكسور، والخدوش، ونقدم خدماتنا في جميع أنحاء الرياض؛ لذلك يمكنك طلبنا في أي وقت دون أن تقلق؛ لأننا لا نتأخر، ونحن في خدمتك، ونصل إليك أينما كنت.
  • نقدر حالة الأثاث المستعمل حسب حالته، وجودته، وقيمته التاريخية، وماركته، أي كان نوع الأثاث المستعمل الذي لديك تواصل معنا فورًا حتى وإن كان متهالك، وتالف نخلصك منه بأعلى سعر مع النقل، وتقديم نصائح لشراء أثاث جديد عصري؛ لأن لدينا خبراء في مجال الديكورات، والتصميمات يعرفون جيدًا أفضل أنواع الأثاث.
  • أي كانت الأسباب التي تدفعك لبيع أثاث منزلك المستعمل نحن هنا في خدمتك لشرائه فورًا، وفي نفس الوقت نحافظ على البيئة؛ لأننا نعيد تدويره، ولا نتخلص منه في القمامة، وبذلك نعيد استخدام الخامات دون إهدارها، بل نحافظ عليها للأجيال القادمة.
افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شراء الأثاث المستعمل بالرياض

  • هل تبحث عن شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض متخصصة تشتري أثاث منزلك القديم بأعلى سعر؟ إذا أنت في المكان الصحيح، ولست في حاجة للبحث عن شركات أخرى، فنحن من الشركات المتخصصة ذات السمعة الطيبة في مجال شراء الأثاث المستعمل، ولدينا خبرة كبيرة في هذا المجال تمتد لسنوات، ونقدم دائمًا أفضل الأسعار التي ترضيك؛ لذلك يتعامل معنا كل من يرغب في بيع أثاث منزله القديم، ولم يشتكي أي شخص منا، بل دائمًا تجدنا في قائمة الشركات التي يرشحها العملاء كأفضل شركات شراء أثاث مستعمل.
  • إننا من الشركات الرائدة التي تمتلك خبرة كبيرة في شراء أنواع مختلفة من الأثاث، والأجهزة، ولقد اكتسبنا هذه الشهرة بسبب مصداقيتنا، وأمانتنا، وسرعتنا في أداء الخدمة بالإضافة إلى إننا لا نرفض أي أثاث مهما كانت حالته، ونقيمه بدقة، ونضع له السعر المناسب.
  • الهدف الأول من تأسيس شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض هو أن نخلص المنازل، والقصور، والشقق، والمنشآت التجارية بكل أنواعها من قطع الأثاث القديم؛ لأن هناك رغبة لدى الجميع بالتجديد، كما أن الأثاث له تاريخ صلاحية يتهالك من بعده، ولا يصلح للاستخدام، وليس من المعقول أن تستمر في الاحتفاظ به لفترات طويلة؛ لذلك كانت بدايتنا من هذه النقطة.
  • شركة فرسان الخدمات تخلصك من الأثاث المستعمل، ونخلص البيئة منه عن طريق إعادة تدويره، وبيعه بأسعار مخفضة تناسب الجميع، ونساعدك في تقليل الفوضى من حولك التي تسببها قطع الأثاث غير المرغوبة، نحن لا نخلصك منه فقط، بل نقدم لك مقابل مادي عالي تستثمره كما تريد، لكن مع ذلك نحن لا نربح منه الكثير؛ لأننا نعيد إصلاحه بتكلفة مالية مرتفعة إذا كان شديد التهالك، ثم نبيعه بأسعار أقل من بقية الشركات.
  • نحرص على بناء رابطة قوية بيننا وبينك، وبين جميع عملاؤنا الكرام؛ لذلك نشتري بأعلى سعر، ونبيع بأقل سعر، وهي معادلة صعبة، لكننا استطعنا تحقيقها، والالتزام بها على مدار سنوات، وهو ما جعلنا محافظين على مكانتنا إلى الآن.

أسباب بيع الأثاث المستعمل بالرياض

هناك العديد من الأسباب وراء بيع الأثاث المستعمل، وبالتأكيد هي أسباب قوية تختلف من شخص لآخر، وقد يتوفر لديك أحدها لكي تتخلص من أثاث منزلك، ومن أهم هذه الأسباب التي تذكرها لك شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض ما يلي:

توفير المساحة

تمتليء العديد من المنازل بقطع أثاث غير مهمة تسبب فوضى بسبب كثرتها أو بسبب حجمها الكبير خاصة إذا كانت من الأثاث القديم الضخم الذي يشغل حيز من الفراغ، ومن التفكير أيضًا؛ لأن كثرة قطع الأثاث من حولك، وضخامتها يشتت ذهنك، ويعيق حركتك، لكن مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض يمكنك التخلص من هذه الفوضى، والعيش في هدوء، وسلام نفسي، وتوفير مساحات واسعة للحركة أو لقطع أثاث جديدة مختلفة بأحجام تكون مناسبة لمساحة منزلك.

تجديد الأثاث

عملية تجديد قطع الأثاث، والديكورات تتطلب التخلص من الأثاث القديم، وقد يكون لديك رغبة في اقتناء موديل جديد بتصميم عصري أو جهاز جديد، لكنك لن تتمكن من ذلك طالما أنك تحتفظ بالأثاث، والأجهزة القديمة، تواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض الآن، وتخلص من كل أثاثك القديم، واستمتع بالعيش في بيئة خالية من الإزعاج، حدد أثاث منزلك، وجدد طاقتك، وحيويتك، وأخرج من حياتك الطاقة السلبية الكامنة في قطع الأثاث القديم.

الانتقال إلى منزل جديد

أحد الأسباب القوية التي تؤدي إلى بيع الأثاث المستعمل هو الانتقال من منزلك إلى منزل آخر، وفي هذه الحالة تحتاج إلى أثاث جديد لبدء حياة جديدة بروح جديدة، وقد ترغب في التخلص من الأثاث القديم؛ لأنه لا يناسب ستايل أو حجم منزلك الجديد؛ لذلك بدلا من إلقائه في القمامة تواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض وقم ببيعه بسعر مناسب، وكن أنت المستفيد بهذا المال في شراء أثاث عصري.

الحصول على بعض المال

قد ترغب في التخلص من أثاث منزلك بسبب ضائقة مالية تعاني منها، وهذا الشيء ليس عيبًا، لكنك قد تضطر بسبب حاجتك للمال للتعامل مع مشترين يستغلونك، ويشترون الأثاث بسعر بخس، لكن شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لا تستغل حاجتك للمال، وتعطيك السعر المناسب الذي تستحقه قطعة الأثاث المعروضة دون أي إهدار لحقك، وبذلك تحصل على المال الذي تريده، وتتخلص من أثاث لا تحتاجه.

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • وجود الأثاث المستعمل القديم المتهالك الذي لا تستخدمه في المنزل يسبب إزعاج، وضيق المكان، ويسبب فوضى، لكن مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لن تعاني من هذا مرة أخرى؛ لأنه بكل سهولة يمكنك التخلص من الأثاث المستعمل دون أن تبذل أي مجهود.
  • إننا من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة مع توفر العمالة المدربة التي تهتم بكل التفاصيل الدقيقة لتقديم خدمة متميزة بأعلى جودة، ونتولى تغليف، وتعبئة الأثاث بطرق خاصة، وننقله إلى مخازن مجهزة مؤمنة على أعلى مستوى، ثم نقوم بصيانته، وإصلاحه، وإعادة بيعه بحالة جيدة بأفضل، وأقل سعر.
  • كلما كانت حالة الأثاث جيدة، وقيمته عالية، كلما ازداد السعر الذي نقدمه إليك؛ لذلك نحن من الشركات المميزة في هذا المجال بفضل وضوحنا، مصداقيتنا، وأمانتنا، يعمل لدينا مشرفين متخصصين لتقييم الأثاث، وكتابة تقرير مفصل بحالته، ونعرض عليك السعر المطروح المناسب لقطعة الأثاث، وبعد الاتفاق تأخذ المبلغ فورًا دون تأخير، ودون خصم أي رسوم.
  • نتكفل بمهمات تغليف العفش، ونقله من من منزلك إلى الحقين المتخصص في حفظ الأثاث، ونحافظ عليه من أي عيوب أو مشاكل؛ لذلك لا ترمي أي قطعة أثاث لديك مهما كانت قديمة أو تالفة، وتواصل معنا، واترك لنا مهمة النقل، وتأكد أنك تتعامل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض موثوقة تعمل وفق خطط، وأنظمة، وتخضع للمراقبة من قبل الجهات المختصة، كما أن لدينا شهادات خبرة معتمدة، ويمكنك الاطلاع على التقييمات العالية التي حصلنا عليها، والأعمال السابقة التي قمنا بها.

أنواع الأثاث الذي تشتريه شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض متخصصة في شراء كل أنواع الأثاث بلا استثناء، ومن أشهر أنواع الأثاث التي يطلبنا العملاء دائمًا لشرائها ما يلي:

غرف النوم المستعملة

  • إذا كان لديك غرفة نوم مستعملة متهالكة مر عليها وقت طويل، وترغب في التخلص منها، وشراء غرفة أخرى جديدة فاتصل فورًا على شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لأننا نخلصك منها بأعلى سعرًا، كما أننا نشتري الغرف الجديدة إذا كنت مللت منها وترغب في شراء غرفة غيرها بتصميم عصري.
  • نشتري الغرفة كاملة بكل محتوياتها، وإذا رغبت في بيع قطع معينة فنحن جاهزون أيضًا، ويوجد لدينا غرف نوم جديدة متينة يمكنك استبدالها بغرفتك القديمة، ودفع الفرق.

المطابخ المستعملة وأدواتها

نشتري المطابخ الألومنيوم، والخشب، والباركيه، وأي كان موديل المطبخ أو ماركته نشتريه بسعر عالي بعد تقييم حالته، كما نشتري الأجهزة الكهربائية الموجودة داخله مثل البوتاجاز، والأفران، والثلاجات، والغسالات، وغيرها من الأجهزة المستعملة، كما نبيع مطابخ قمنا بتجديدها بأسعار مخفضة، ويتوفر لدينا مطابخ جديدة بتصميمات عصرية، ونقوم بتوصيل، وتركيب المطبخ بالكامل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل فيه.

المكيفات المستعملة

  • ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يدفعك لتشغيل المكيف لفترات طويلة مما قد يسبب إتلافه بسرعة، وعلى الرغم من أن الصيانة الدورية يكون لها دور فعال في علاج هذا التلف إلا أن المكيف قد يصل لمرحلة لا يمكن إصلاحه، وتكون بذلك تهدر أموالك دون داعي
  • لذلك يكون من الأفضل بيعه لنا، وتحصل في المقابل على أفضل سعر تستطيع استثماره في شراء مكيف جديد، ويتوفر لدينا مكيفات استعمال خفيف بأسعار مناسبة أقل من الجديد بنحو ٥٠٪، وذلك إذا كنت لا تريد شراء مكيف جديد باهظ الثمن، ونتولى عملية توصيلها، وتركيبها من أجلك.

الأجهزة المنزلية المستعملة

  • تعتمد الحياة العصرية بشكل كبير على الأجهزة المنزلية الكهربائية فإذا كان لديك أي جهاز كهربائي تالف أو لا ترغب في وجوده يمكنك طلب شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لكي تخلصك منه للأبد، كما أننا نشتري الأجهزة الجديدة التي استخدمتها فترة قصيرة، وترغب في بيعها نظرًا لعدم احتياجك لها، ونقدم لك في المقابل أعلى سعر.
  • تتضمن الأجهزة التي نشتريها غسالات الملابس، وغسالات الأطباق، والثلاجات والفريزر، وشاشات التلفاز بكل الأحجام، وماكينات صنع القهوة الحديثة، والأفران، والثلاجات، وكل معدات المطاعم، والكوفي شوب القديمة، والحديثة.

الأثاث الخشبي المستعمل

  • لا يخلو منزل من أثاث خشبي مستعمل تالف أو مكسور أو متضرر نتيجة الرطوبة، ونشتري كل أنواع الأثاث الخشبي مهما كانت حالته بما في ذلك الطاولات، والكراسي، والدواليب، والأَسِرَّة، والحوامل، والمكاتب، وغرف المعيشة، والخزائن، والمكتبات، والسجاد، والمفروشات المستعملة.
  • عند الانتقال من منزل لآخر قد لا تستطيع استخدام نفس السجاد في منزلك الجديد نظرًا لاختلاف المساحات، والديكورات، ويمكنك التخلص من السجاد أي كان حجمه عن طريق بيعه إلى شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض المتخصصة في شراء السجاد العادي، والفخم، كما نشتري المفروشات بعد تقييم حالتها، وتحديد خامة القماش المصنوعة منها؛ لأن كل نوع قماش له سعر.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

نقدم في شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض كل الخدمات المتعلقة بالأثاث التي تغنيك عن طلب أي شركة غير متخصصة، ومن أهم الخدمات التي نقدمها:

شراء الأثاث المستعمل

نشتري كل أنواع الأثاث المستعمل المتهالك أو الاستخدام الخفيف، والأجهزة، والغرف، ويقوم فريقنا بتقدير السعر بعد فحص قطع الأثاث، وتحديد النوع، والماركة، والحالة، ويتم إخبارك بالسعر المناسب، وأسباب طرح هذا السعر فمن حقك أن تعرف جيدًا مميزات، وعيوب القطعة التي تبيعها؛ لأنه بناءً على ذلك وضعنا السعر المطروح، وإذا لم يعجبك السعر يمكنك التفاوض معنا لحين الوصول إلى السعر المناسب لجميع الأطراف.

فك وتركيب الأثاث المستعمل

  • إحدى الخدمات المقدمة من شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض هي فك قطع الأثاث المنزلي تمهيدًا لنقله، وذلك على عكس باقي الشركات التي لا تتكفل بمهمة الفك؛ لأنه لا يوجد لديهم فرقًا متخصصة في فك الأثاث، وقد تقلل من قيمة الأثاث مقابل تقديم خدمة الفك.
  • لكننا نقدم خدمة فك، وتركيب جميع أنواع الأثاث باحترافية مجانًا من خلال فرق من الفنيين المدربين على التعامل مع الأثاث بحذر لتجنب حدوث أي كسور أو خدوش غير مقصودة حيث نقوم بفك الأثاث عند شرائه منك، وإذا اشتريت منا أي قطعة أثاث أو جهاز فإننا نتكفل بنقله، وتركيبه في المكان الذي تريده.

نقل الأثاث المستعمل

يتوفر لدى شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض عربات نقل ضخمة بكل الأحجام لنقل أي كمية من الأثاث، والعربات المتوفرة لدينا مجهزة على أعلى مستوى، ويتم ترتيب قطع الأثاث داخلها بعناية فائقة باستخدام طرق خاصة، على سبيل المثال الأثاث الزجاجي يتم تغليفه في علب، وصناديق خاصة للحفاظ عليه من الكسر، كذلك الأمر مع الأجهزة الكهربائية، والأثاث القيم، والتحف، وغيرها من القطع التي يتم تغليفها حسب نوعها.

شراء القطع الثمينة

إذا كان لديك قطعة أثاث فريدة من نوعها لها تاريخ كبير، وترغب في التخلص منها فأنت في المكان الصحيح؛ لأن شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض تشتري الأثاث القيم، والنجف، والفازات الفخمة، والديكورات، واللوحات، ونقيم القطعة بناءً على تاريخها، لدينا خبراء يستطيعون معرفة نوع الخشب عالي الجودة النادر، ويعرفون قيمة كل قطعة، ويقدمون إليك السعر العادل فيها.

بيع الأثاث المستعمل

لا تقتصر خدماتنا على شراء الأثاث المستعمل فقط، لكننا في شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض نقوم بإصلاح الأثاث المتهالك، ونقوم بإعادته جديد من خلال فريق من النجارين، والفنيين في جميع المجالات، وبعد إصلاحه، وصيانته يصبح جديدًا تمام صالح للاستخدام لفترات طويلة، ولا تقلق أبدًا من شراء الأثاث المستعمل من شركتنا؛ لأننا نمنحك ضمانًا معه، ونقوم بتوصيله إلى باب منزلك، وتركيبه، كما يمكنك طلبنا في أي وقت عند حدوث أي مشكلة فيه تتطلب الصيانة.

تجديد الأثاث المستعمل

  • لديك فرصة رائعة لن تتكرر مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لأننا لا نشتري الأثاث المستعمل، ونبيعه فقط، بل يمكننا تجديد قطع الأثاث القديم المتهالك، وإعادتها جديدة مشرقة تنبض بالحياة بفضل خبرة، ومهارة الفرق المتخصصة لدينا حيث يقوم فريقنا بفحص الأثاث، ونقله إلى مخازننا، ثم تحديد الإجراءات الواجب اتخاذها من أجل تجديده، وإصلاحه بأقل تكلفة، وفي نفس الوقت يمكننا تعديله بحيث يكون متوافقًا مع أحدث التصميمات العصرية.
  • خدمة تجديد العفش لها فائدة كبرى فهي توفر عليك المال؛ لأنك لن تضطر إلى شراء أثاث جديد، بل تحتفظ بأثاثك الذي تحبه وتجدده على ذوقك، ومع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لن تدفع أي تكاليف إضافية، بل تدفع تكلفة التجديد، والإضافات التي تطلبها فقط، وتجديد العفش يحافظ على الموارد البيئية؛ لأننا نعيد استخدام الموجود منها، ولن نضطر إلى استهلاكها.
  • نعمل على تجديد كل أنواع الأثاث مثل الطاولات، والكراسي الخشبية المكسورة، والمكاتب المتهالكة، والأثاث التجاري، وغرف النوم، وغرف المعيشة، وكل الأثاث الخشبي، ونعتمد على مهارة فريقنا في تقييم حالة العفش، وإحضاره بحرص إلى ورشنا للعمل عليه، ونتحمل أي تلف يحدث العفش أثناء النقل.
  • حول أثاث منزلك إلى قطع فريدة جديدة تحمل لمستك الفنية الخاصة مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض التي تعمل من أجل خدمتك، وتقوم بتحويل قطع الأثاث القديمة المتهالكة إلى قطع مميزة جديدة بأقل تكلفة مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، وإضافة اللمسات الفنية الرائعة.

تبديل الأثاث المستعمل

  • إذا كان لديك أي قطع أثاث تالفة أو موديل قديم فلا تتردد وتواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض وأخبرنا عن نوع الأثاث، وبعد تواصلك معنا يصل إلى باب منزلك الفني المتخصص لفحص الأثاث، وتقييم حالته، ثم نعرض عليك الموديلات المتوفرة لدينا لكي تختار من بينها الموديل الذي يعجبك.
  • يمكنك الاعتماد على صور الأثاث التي نعرضها عليك؛ لأنها صور واقعية من معرضنا، كما يمكنك التوجه إلى أحد معارضنا القريبة منك؛ لكي تشاهد الأثاث بنفسك، وتقيم جودته، وتحدد القطع التي تريدها، وتدفع الفرق في السعر.
  • نتولى نقل العفش القديم من منزلك إلى مخزننا، وبعد اختيارك قطع الأثاث التي تحتاج إليها نقوم بنقلها إلى منزلك بكل أمان دون إتلافها، وفي بعض الأحيان قد تقوم بتبديل أثاث قيم غالِ، وعندها ندفع لك الفرق إذا اخترت تبديل أثاثك بأثاث مستعمل قيمته منخفضة.
شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

أماكن تواجد شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • إننا نقدم خدماتنا في جميع أحياء الرياض، ولنا فروع كثيرة، ولدينا فريق عمل ضخم؛ لذلك نغطي جميع المناطق، نشتري الأثاث المستعمل من منازل أحياء غرب الرياض الفاخرة التي يرغب سكانها في التجديد باستمرار، وشراء أفضل قطع الأثاث؛ لذلك نخلصك من الأثاث القديم، ونمنحك الفرصة لشراء أثاث عصري يضيف إلى منزلك لمسة راقية.
  • وصلتنا شهرتنا إلى أحياء شمال الرياض أيضًا، ونحن متواجدون هناك من أجل خدمتك في أي وقت، وشراء الأثاث المستعمل بأعلى سعرًا لكي تتمكن من شراء أثاث مودرن بقيمته، ولا نفرض عليك أي تكلفة إضافية؛ لأن عملية النقل والفك علينا، وتستلم قيمة العفش في نفس اليوم دون تأخير.
  • كما أن شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض تقدم خدماتها في حي شرق الرياض المزدحم بالسكان الذين يرغبون في تجديد منازلهم، ويريدون باستمرار التخلص من الأثاث المتهالك، ونقدم خدمة شراء العفش من منطقة جنوب الرياض التي تضم بعض المغتربين الذين ينتقلون من منزل لآخر، ويرغبون في نقل العفش أو بيعه، والتخلص منه بأفضل سعرًا، وهذا ما نقدمه لكل من يتعامل معنا حيث نراعي حالة العميل، وظروفه، ونقيم الوضع بطريقة عادلة.

شراء اثاث مستعمل الفنادق والقصور

  • إذا كان لديك قصر أو فيلا أي كان مساحتها يمكنك التخلص من الأثاث القديم بكل سهولة عند التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض التي تشتري كل أنواع الأثاث الفاخر بأفضل الأسعار، كما نشتري أثاث الفنادق الذي تريد التخلص منه، ونعيد تدويره، وإصلاحه لتقديم منفعة للآخرين الذين يرغبون في شراء أثاث بأسعار مخفضة.
  • نبيع كراسي، وطاولات خشبية، وقطع أثاث متينة للمطاعم، والكافيهات، وحدائق الفلل، ونقدم الضمان مع كل قطعة نبيعها؛ لأننا واثقون من جودة ما نقدمه إليك، ويمكننا شراء القطع الفاخرة الثمينة غالية الثمين، والأثاث الفخم بأسعار مغرية حسب حالتها، وتاريخها.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

تمتلك شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض العديد من المميزات التي تجعلها تنفرد بمكانة خاصة بين جميع شركات شراء الأثاث المستعمل، ومن أهم هذه المزايا:

  1. يمكنك التواصل معنا في أي وقت، وتجدنا نجيبك بسرعة دون تأخير من أجل تلبية كل طلباتك.
  2. نقوم بتنفيذ جميع المهام الموكلة إلينا في الوقت المتفق عليه دون تأخير.
  3. نصل إليك في أي مكان بسرعة بواسطة عرباتنا المجهزة على أعلى مستوى.
  4. يمكننا خدمة أكثر من عميل في نفس الوقت بفضل وجود فرق متخصصة، وعربات ضخمة لنقل الأثاث، ونوفر عددًا كبيرًا من الشاحنات.
  5. مسؤولون عن كافة التفاصيل المتعلقة بنقل الأثاث، والتعامل معه بداية من تواصلك معنا حتى إتمام عملية الشراء.
  6. لا نكلفك أي شيء، ولا نقوم بإضاعة وقتك، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا، وطلب الخدمة في مكالمة هاتفية سريعة.
  7. لا تقلق إذا كنت من سكان المناطق البعيدة؛ لأنه يمكننا إتمام جزء كبير من عملية الشراء أونلاين من خلال الواتساب.

عمال شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • يتولى فريقنا المتخصص كل العمليات المتعلقة بفك الأثاث، وتغليفه بطرق خاصة، ونقله لمستودعاتنا الآمنة، يمتاز العمال لدينا بالاحترافية في التعامل مع أنواع مختلفة من الأثاث المنزلي، والمكتبي، ونعرف جيدًا الطرق الصحيحة لكي نخلصك منه دون إتلافه، ودون التسبب بأي أضرار بيئية.
  • لدينا فرق متخصصة مدربة على إصلاح الأثاث التالف، ونقوم بتجديده، وإعادته إلى حالته الأولى، ونوفر في سبيل ذلك كل الخامات، وقطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى العمال المحترفين ذوي الخبرة الذين يقومون بتغليف الأثاث، وتجهيزه لعملية النقل بعد إتمام البيع حيث نستخدم أحدث التقنيات لتغليف العفش، ثم إخراجه من المنزل بأمان باستخدام ونشات ضخمة، وأحيانا رافعات، وبذلك نضمن عدم تعرض العفش للخدش.
  • كما أن عمالنا لديهم خبرة في حمل الأثاث بطرق لا تتلفه، ويستخدمون أدوات خاصة في نقل الأثاث من داخل المنازل إلى عربات النقل، نعتمد على طرق تقليدية، وطرق حديثة في نقل الأثاث، ونستخدم أدوات، وتقنيات متطورة، المهم هو نقل الأثاث بأمان في أقل وقت ممكن دون إتلافه أو خدشه.

شاحنات نقل الأثاث المستعمل

  • أحد العناصر الواجب توافرها لدى شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض هو الشاحنات الضخمة لنقل الأثاث أي كان حجمه، وبذلك نوفر عليك تكلفة النقل، نوفر عددًا كبيرًا من الشاحنات التي تعمل طوال اليوم، ونخدم عددًا كبيرًا من العملاء في وقت واحد، ونتعامل مع شركات نقل، ووكلاء موثوقين للحصول على أفضل، وأحدث موديلات الشاحنات بكل الأحجام.
  • كما أننا نقوم بصيانة الشاحنات باستمرار، ونحرص على اختيار السائقين المحترفين في قيادة هذا النوع من العربات على جميع أنواع الطرق لضمان عدم حدوث أي مشكلات مفاجئة أو حوادث، ويتم فحص السائق قبل القيادة، وفحص الشاحنة والتأكد من أنها جاهزة لنقل الأثاث إلى أي مكان، ونتأكد من نظافتها.
  • إننا محترفون في نقل أنواع، وأحجام مختلفة من الأثاث، ونضمن سلامة العفش، وفي نفس الوقت ننقله بسرعة إلى مخازننا، بالإضافة إلى توفر خدمة النقل لأي أثاث تشتريه من عندنا، ونوصله إلى المكان الذي تريده، ونقوم بتركيبه.

أهمية بيع الأثاث المستعمل بالرياض

قد تسأل نفسك ما أهمية بيع الأثاث المستعمل؟ وهل بيعه يفيد أي شخص؟ بالتأكيد التخلص من الأثاث المستعمل له أهمية كبيرة منها:

  1. التخلص من قطع أثاث لا تستخدمها، وتسبب الفوضى في منزلك.
  2. الحصول على مساحة إضافية للحركة أو لإضافة قطع أثاث جديدة.
  3. تجديد ديكورات، وعفش المنزل، وشراء أثاث عصري جديد.
  4. اكتساب أموال من أشياء لا تستخدمها.
  5. المساهمة في التنمية المستدامة، والحفاظ على الموارد البيئية؛ لأن الأثاث الذي تبيعه لنا نعيد تدويره، واستخدامه بطرق حديثة.
  6. تحسين النفسية التي تتضرر بوجود أثاث كثير ضخم يشتت الانتباه.
  7. توفير المال الذي تدفعه في تجديد الأثاث مرارًا، وتكرارًا دون جدوى.
  8. مساندة فئات أخرى مثل المغتربين، والشباب غير القادر على شراء أثاث جديد؛ لأننا نقوم بتجديد الأثاث المستعمل، ونبيعه لهم بسعر مخفض يناسب إمكانياتهم المادية.

محلات بيع الأثاث المستعمل بالرياض

إذا كان دخلك محدودًا، وميزانيتك منخفضة، وترغب في شراء أثاث جديد بجودة عالية، وسعر منخفض فلا تتردد، وتواصل معنا، نحن نساعد جميع عملائنا على الحصول على أفضل المنتجات بأفضل سعرًا، ونحرص على التخفيف عنهم ماديًا؛ لذلك نوفر أثاثًا مستعملا بسعر مناسب، ويمكنك شراء قطعة أثاث بمفردها إذا أعجبتك، ولن تكون في حاجة إلى شراء طاقم كامل؛ لأننا نوفر لك جميع الاختيارات بأشكال مختلفة دون الحاجة إلى شراء مجموعات متكاملة.

أرقام شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • توفر شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض العديد من وسائل التواصل المتاحة طوال اليوم، نحن في خدمتك على مدار الأسبوع، ويمكنك طلبنا في أي وقت لعرض قطع الأثاث التي لديك للبيع، يتم الأمر بكل سهولة، لا نكلفك سوى مكالمة هاتفية تخبرنا فيها بكمية الأثاث، ونوعه، وحالته، وبالطبع نرسل إليك فريقًا متخصصًا لفحصه، وتقييمه.
  • تتم عملية البيع بكل سلاسة دون تعقيدات؛ لأن موظفي خدمة العملاء يتمتعون بقدر كبير من اللباقة، وسعة الصدر، ويجيبون على اتصالك فورًا دون تأخير، ويسجلون طلبك بدقة، ويوجد وسائل تواصل أخرى متاحة على مدار الساعة منها وسائل التواصل الاجتماعي، والواتس آب حيث يمكنك إرسال رسالة على الواتس، وطرح أي استفسار لديك بشأن قطع الأثاث التي تمتلكها.
  • لدينا فريق متخصص من الخبراء جاهز للرد عليك في أي وقت، ونقدم استشارات فورية، ونصائح بخصوص شراء الأثاث المستعمل، وبيعه، ويمكنك إتمام جزء كبير من عملية البيع عن طريق الواتس آب إذا كنت من سكان منطقة بعيدة، وترغب في معرفة سعر الأثاث، ولم تتخذ قرارًا بشرائه بعد.
  • إننا نقدم أفضل الأسعار لشراء الأثاث المستعمل، ونبيعه بسعر أقل من أي شركة أخرى، ولنا فروع، ومعارض منتشرة في جميع أنحاء الرياض، ويتوفر لدينا باقة من الخدمات التي لا تنتهي بأسعار مناسبة، ونتفق معك على الموعد الذي يناسبك، ونلتزم بإنهاء العمل في هذا الموعد.
  • إذا رغبت في شراء أثاث مستعمل يمكنك أيضًا مراسلتنا، والسؤال عن أسعار الأثاث، والموديلات المتوفرة حيث نقوم بإرسال صور الأثاث إليك، وهي صور واقعية توضح قطع الأثاث على الطبيعة، ويمكنك الحضور إلى معارضنا للاطلاع على الموديلات الحديثة، والنماذج المختلفة.

الخطوات التي تتبعها شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

 تلتزم شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض بخطة عمل عند إتمام أي عملية شراء، ونعرض لك خطوات هذه العملية حتى تكون على دراية بكل ما سيتم، وحتى تعلم إننا منظمون، وفي حال وجود أي شكوى عليك التواصل معنا فورًا، وخطة العمل هي:

  1. يستقبل مكالمتك أحد ممثلي خدمة العملاء، ويرد عليك فورًا.
  2. عليك إمداد الموظف بمعلومات مهمة تمكنه من مساعدتك منها بياناتك الشخصية، والخدمة التي تطلبها سواء بيع أو شراء، ونوع الأثاث المراد بيعه، وحالته.
  3. بعد تسجيل كل البيانات من قبل الموظف المختص يحدد معك الموعد الذي يأتي إليك فيه.
  4. يتميز موظفونا بسعة الصدر، ويستمعون إليك بهدوء، ويعرضون عليك الخدمات التي نقدمها بالتفصيل.
  5. نرسل إليك فريقًا من المتخصصين في الموعد المحدد يقوم بفحص الأثاث، وتقدير سعره بناءً على حالته، وماركته، والخدوش، والكسور فيه.
  6. إذا كان هناك أي اعتراض على السعر يمكنك التفاوض معنا حتى نصل إلى ما يرضيك.
  7. بعد الاتفاق تحصل على قيمة الأثاث فورًا دون تأخير بالإضافة إلى فاتورة بالأثاث الذي تم بيعه، وحالته.
  8. يقوم العمال بفك قطع الأثاث بعناية، ثم تغليفه بطرق احترافية، ووضعه في شاحنات النقل ليتم نقله إلى مخازننا المؤمنة.
  9. يتم ترتيب الأثاث في المخازن بحيث يكون بعيدًا عن الحشرات، والأمطار، والرياح، وغيرها من العوامل التي تقوم بإتلافه.
  10. يعمل فريق النجارين، والعمال المحترفين على إصلاح الأثاث التالف، وصيانته، وتنظيفه، واختباره.
  11. يتم نقل الأثاث إلى معارضنا حيث نقوم بإعادة بيعه بالضمان، وتوصيله، وتركيبه.
  12. بعد نقل الأثاث من منزلك يتم تنظيف المكان بالكامل، وإزالة أي مخلفات، ويمكنك السؤال عن الخدمات الأخرى التي نقدمها مثل بيع أثاث مستعمل، وتبديل عفش.

أسعار شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

  • لن تضطر إلى إلقاء الأثاث القديم فوق سطح منزلك أو وضعه في فناء المنزل، وتشويه ساحة المنزل فهذه المساحات الواسعة يمكنك استغلالها في إقامة جلسات أنيقة تستمتع فيها بتناول قهوتك الصباحية مع أفراد أسرتك، تخلص من الأثاث القديم الآن بأعلى سعرًا مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض التي تقيم حالة الأثاث، وتشتريه بأسعار عالية.
  • يتم تحديد سعر قطع الأثاث بناءً على حالته، وماركته، وموديله، وعدد القطع المطلوب بيعها، والمشاكل المتواجدة فيها التي تتطلب الصيانة، ونتميز بتوفير خدمات نقل الاثاث مجانًا دون أي تكاليف إضافية بالإضافة إلى خدمات الفك، والتركيب الاحترافية لكل قطع الأثاث، كما نقيم حالة الأجهزة الكهربائية حسب إصداراتها فكل الإصدارات الحديثة يكون لها سعر مرتفع.
  • الموديلات القديمة النادرة يتم وضع سعر مناسب لها تقديرًا لجودتها، وندرتها؛ لذلك من المستحيل أن تخسر معنا قيمة أثاث منزلك القديم أي كانت حالته، ولا نتميز بالأسعار المرتفعة للأثاث الذي نشتريه فقط، بل إن معارضنا تمتلئ بمئات القطع من الأثاث المستعمل المنزلي، والمكتبي، والتجاري، والفندقي عالي الجودة الذي نقدمه بأسعار مخفضة، كما يوجد أثاث جديد بأسعار أقل من كل المعارض الأخرى.
  • نوفر لك قطع أثاث بتصميمات مبتكرة، ويوجد أندر أنواع الأثاث الذي يعود إلى عصور تاريخية قديمة، وكل خدماتنا لها أسعار محددة، وفي حال طلبك لخدمة غير متوفرة لدينا فإننا نرشح لك أفضل الشركات التي تقدمها، ونوصلك بها، ونتابع معك إتمام الخدمة المطلوبة.
  • إننا نشتري كل الأجهزة الكهربائية، وقد نقوم بإصلاحها، وتركيب قطع غيار أصلية لها، وفي بعض الحالات قد نفككها، ونبيع كقطع متفرقة، وفي كل الأحوال تحصل على حقك كامل دون نقصان، وعند إعادة بيع الأجهزة نتأكد من عملها بشكل صحيح، ونقدم معها ضمانًا، ونبيعها بسعر عادل حسب تكلفة الإصلاح مع إضافة هامش ربحي بسيط.

خدمات تجديد العفش

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض من أفضل الشركات التي تقوم بتجديد العفش أي كانت حالته، ومن أهم خدمات تجديد العفش التي نقدمها ما يلي:

  1. إخفاء الخدوش على الخشب باستخدام جهاز رذاذ من ماركات عالمية يجعل الخدش غير ظاهر تمامًا، وتعود القطعة جديدة كما كانت.
  2. نقوم بتجديد المطبخ بكل أجزائه، وتبديل الأدراج التالفة، وتركيب أبواب للخزانات المكسورة.
  3. نوفر خدمة نقل الأثاث إلى جميع أنحاء الرياض سواء كان الأثاث الذي نشتريه أو الأثاث الذي تقوم بشرائه من معارضنا.
  4. لدينا فرق من الخبراء لتركيب العفش باحترافية دون إتلافه؛ لأنهم يعرفون جيدًا طرق التركيب الصحيحة دون قراءة الدليل الاسترشادي.
  5. إذا كان لديك أي أثاث قديم أو متهالك تواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض فورًا، وشاهد بنفسك تحول قطع الأثاث القديم إلى قطع جديدة بأقل تكلفة.
  6. نساعد في تحسين البيئة الداخلية للمنازل.
  7. نستخدم مواد عالية الجودة، وتقنيات حديثة لإعادة تنجيد الكنب، وإصلاح الكراسي، والطاولات المكسورة، وتجديد الطلاءات.
  8. تجديد العفش لا يوفر عليك المال فقط، بل يجعلك تحتفظ بذكرياتك القيمة، وفي نفس الوقت يضيف لمسة عصرية إلى منزلك.
محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض
محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض

نصائح قبل شراء الأثاث المستعمل

إذا قررت شراء أثاث مستعمل فإنك قد تقع فريسة للنصب من قبل شركات، وأشخاص عديمي الضمير، وعلى الرغم من أن الأثاث الذي تشتريه مستعمل إلا أنه يجب أن يكون بحالة جيدة، ويكون غير تالف أو مكسور أو معيوب، وتقدم إليك شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض بعض النصائح التي تساعدك في شراء أثاث مستعمل جيد دون أن تفقد أموالك، وأهم النصائح التي نقدمها لك:

افحصه جيدًا

  • قبل إتمام صفقة الشراء يجب أن تفحص الأثاث جيدًا، وتتأكد من أنه مطابق للمواصفات التي أتيت لشرائه بناءً عليها، كما يجب عليك التحقق من أن قطعة الأثاث التي تريد شراءها صالحة للاستخدام، وأنها مناسبة لمساحة منزلك، ومن الضروري أن تعرف العيوب في أي أثاث مستعمل تشتريه؛ لأنه من الطبيعي وجود عيوب.
  • لكن يجب أن تقرر هل ستقبل هذه العيوب أم لا، وإذا تقبلتها ما هي تكلفة إصلاحها، وهل تستحق شراءها بهذا السعر، ثم إصلاحها أم أن سعرها عالِ، وصيانتها ستكلفك الكثير من المال، كل ذلك يجب أن تحدده، وأنت تفحص القطعة فقد ينتهي بك الأمر للانسحاب، وعدم شرائها.

لا تشترِ المراتب والوسادات المستعملة

كل شيء يمكنك شراؤه مستعملا إلا الفراش، والمراتب؛ لأنك لا تعلم المخاطر الصحية المتعلقة بها، وبالتأكيد هناك من استخدمها قبلك وقام بإتلافها بالإضافة إلى أنها غير نظيفة، ومليئة بالحشرات، وبق الفراش، وغيرها من الأمور غير الصحية التي قد تمرضك، وتكلفك صحتك؛ لذلك ننصحك بعدم شراء المراتب من أسواق البضائع المستعملة خاصة للأطفال.

تجنب شراء الأثاث الذي يحتوي على مشاكل هيكلية

اشتري الأثاث السليم غير المكسور، وتأكد من متانة جميع الأجزاء، وإذا كان هناك أي أرجل ضعيفة تأكد أنه يمكنك إصلاحها وإلا لا تشتريها، ولا تشتري قطع الأثاث التي يظهر فيها بوضوح أنه تم إصلاحها، وإذا لم تتأكد أنها مرممة بشكل جيد فلا داعي لدفع المال فيها، كما أن الأثاث الخشبي المتآكل أو الرطب ليس خيارًا مثاليًا لكي تشتريه، وفي شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض نبيع لك أثاثًا مستعملا بأعلى جودة مستوفيًا لجميع الشروط، والمواصفات.

أحصل على الضمان

عند شراء أثاث مستعمل يفضل التعامل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لأنها تبيع أثاثًا مستعملا بحالة جيدة مع الضمان، والتوصيل، والتركيب، والصيانة في أي وقت، كما أنها تقدم إليك الأوراق الثبوتية لكل قطعة أثاث مستعمل تبيعها، وبذلك تضمن أنه يمكنك الرجوع إلينا عند حدوث أي مشكلة، ونحن من الشركات الموثوقة التي تعمل منذ سنوات في هذا المجال.

لا تشترِ أثاثًا مستهلكًا

الأثاث العتيق البالي أو الأرائك المتكتلة ليست اختيارًا مناسبًا؛ لأن هذا يعني أنها لن تكون مريحة على الإطلاق، كما أن تكلفة تنجيدها، وتجديدها قد تكون مبالغًا فيها؛ لذلك من الأفضل عدم شرائها طالما ظهر عليها أنها بُليت من كثرة الاستخدام، كما يجب أن تفحص إطار الأريكة، وتتأكد من متانته، وجودته، وهو يستخدم لمعرفة عمر الأريكة؛ لذلك من الأفضل أن يكون معك خبير في فحص الأثاث المستعمل.

ابتعد عن الأثاث ذي الرائحة الكريهة

مع كثرة استخدام الكنب، والوسادات تمتص روائح مختلفة من الهواء مثل دخان السجائر، كما تلتصق بها روائح الحيوانات الأليفة أو بول طفل رضيع أو روائح الطهي، ومن الصعب التخلص من هذه الروائح؛ لذلك إذا وجدت رائحة الأثاث الذي تريد شراءه غير مقبولة فلا تشتريه.

احسب التكلفة

  • أنت محق إذا كنت تعتقد أن شراء الأثاث المستعمل يوفر عليك المال، لكن يجب عليك حساب التكلفة الإجمالية، وليس مجرد سعر القطعة، وتأكد من أن قطعة الأثاث التي تشتريها تستحق بالفعل السعر الذي يعرضه البائع، كما يجب أن تسأل في أكثر من مكان، وتتعرف على أسعار السوق، وإذا كان السعر مبالغًا فيه فانسحب فورًا.
  • ضع في اعتبارك أيضًا تكلفة الإصلاحات، والصيانة للأثاث المستعمل بالإضافة إلى النقل، والتركيب فقد يكون سعر الأثاث المستعمل قليلا، لكن التكاليف الأخرى مرتفعة مما يعني أن عدم شرائه يكون هو الخيار الأنسب، وقد تعثر على قطعة أثاث جديدة بنفس هذه التكلفة، فتحلى بالهدوء، ولا تتعجل.

كيف تختار شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

يجب أن تتعامل مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياضموثوقة مضمونة سواء كنت تبيع أو تشتري أثاث مستعمل، ومن أهم المعايير، والمواصفات التي يجب أن تتوفر في الشركة التي تختارها ما يلي:

  • شركة معتمدة موثوقة لها عدد كبير من العملاء.
  • شركة حصلت على عدد كبير من التقييمات الإيجابية.
  • امتلاكها لفرق عمل ضخمة مؤهلة، ومدربة على العمل تحت أي ظروف.
  • اعتمادها على تقنيات حديثة، وأجهزة، ومعدات تسهل العمل.
  • تقدم ضمان على قطع الأثاث المستعمل التي تبيعها.
  • يتوفر لديها أثاث مستعمل بأسعار مناسبة.
  • إنهاء العمل في الوقت المتفق عليه من دون تأخير.
  • يجب أن تختار شركة تقدم خدمات ما بعد البيع، والشراء مثل الاستشارات المجانية، والصيانة الفورية.

نصائح عند شراء أثاث جديد

عندما تشتري أثاثًا جديدًا غير مستعمل هناك بعض النصائح التي نريد أن نخبرك بها:

  1. عند شراء أثاث خشبي ينبغي أن تفحص قوته، ومتانته، وتتعرف على نوعه؛ لأن السعر يختلف باختلاف جودة الخشب.
  2. ينبغي ألا تشتري أي قطعة أثاث إلا بعد التأكد من أن مقاسها يناسب الغرفة المراد وضعها فيها.
  3. افحص الأدراج، وقوة المقابض.
  4. تأكد أن الطلاء على كامل القطعة، وأنه لا يوجد مسامير ظاهرة.
  5. لا تشترِ قطع الأثاث بنفس حجم الغرفة، بل ضع في اعتبارك ترك مسافة فارغة؛ حتى لا تشعر بالضيق فيما بعد.

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض تخلصك من قطع الأثاث المستعمل، والتالف بأعلى سعرًا، ونبيع أثاثًا مستعملا بأسعار مناسبة، تواصل معنا الآن، وتعرف على عروضنا، والخصومات التي نطرحها.