شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر مشكلة تسرب المياه من المشاكل المزعجة التي يعاني منها الكثير من الناس، وتحدث هذه المشكلة عندما تنحرف المياه في مسار غير الطبيعي عن الذي قد صمم لها، وهي مشكلة تؤدي إلى تلف المكان بأكمله والأشياء الموجودة به، وذلك قد يحصل بسبب حدوث تلف أو كسر أو ثقب في مواسير المياه الموجودة في الجدران، فتتسرب المياه وتتبع الجدران والسقف وتبدأ بالتنقيط، وأحيانا قد يكون التلف بسبب مشاكل في صنابير الماء، لذلك تعتبر عملية الكشف عن تسربات المياه عملية مهمة جدا وتحتاج إلى خبراء ومتخصصين في هذا المجال، إذ يستخدمون أحدث الأجهزة والتقنيات للكشف عن تسرب المياه وتحديد أماكن التسرب بدقة، وتعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال في جميع أنحاء الرياض، وذلك لأننا لدينا عمال وموظفين وخبراء متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومن أهم المميزات التي تميزنا أننا نراعي دائما الدقة والسرعة في إنجاز العمل، حرصا منا على رضا عملائنا الكرام ولذلك نعمل جاهدا بجد ومهارة وإخلاص لكي نقدم جميع خدماتنا بأفضل جودة، لكي نصل إلى التفوق والنجاح الدائم.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ما هي أهمية الكشف عن تسربات المياه بالرياض

إن الكشف عن تسربات المياه هو أمر في غاية الأهمية لكي نتمكن من تفادي العواقب الخطيرة التي قد تحدث بسبب تسرب المياه، ونلخص لكم مميزات الكشف المبكر عن تسربات المياه كالتالي:

  • إن تسرب المياه باستمرار يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الماء بشكل كبير وغير مفسر، لذلك فإن الكشف عن تسرب المياه يساعد في اكتشاف الخطأ مبكرا لتصليحه وتفادي دفع تكاليف باهظة لفاتورة المياه.
  • كما أن الكشف عن تسربات المياه بشكل مبكر يؤدي إلى تفادي حصول تلف كبير في مواسير المياه والأماكن الموجودة بها، وبالتالي تفادي دفع تكاليف مرتفعة لإجراء عمليات الصيانة والتصليح للأشياء التي تم إفسادها بالمياه المتسربة.
  • وأيضا عند استعانتك شركة كشف تسربات المياه بالرياض فإن الشركة تقوم بعمل تصليحات لتسرب الماء وتقوم بالكشف على نظام السباكة في المنزل بأكمله وبالتالي فإنها تتعرف على المواسير التي من المحتمل أنها تتعرض لأي تلف وتسبب التسربات في تتفادى وقوع هذه المشكلة قبل وقوعها.
  • تؤدي تسربات المياه أحيانا إلى حدوث تماس كهربائي مما يعرض جميع أفراد المنزل للخطر، لذلك فإن الكشف عن تسرب المياه يساعد في تفادي حدوث تماس كهربائي في البيت.
  • كما أن عمليات الكشف عن تسرب المياه لا نحتاج فيها إلى تكسير وإتلاف الجدران والأرضيات أو السقف للوصول إلى المواسير التي تضررت، بينما إهمال الكشف يؤدي إلى إصابة جميع المنزل بأضرار كثيرة.
  • وأحيانا يؤدي إهمال الكشف عن تسرب المياه إلى تجمع الحشرات والبكتيريا في مكان المياه مما يعرض جميع أفراد المنزل للإصابة بأمراض عديدة.

ما هي أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه؟

إن حدوث تسربات المياه لها العديد من الأسباب والتي يجب معرفتها وإدراكها جيدا حتى يمكن تفادي حدوثها بكل سهولة، وهذه العوامل هي:

  • إن مواسير المياه ونظام سباكة المنزل بأكمله يحتاج إلى صيانة دورية للكشف عن أي تضررات به وإصلاحها قبل حدوث مشاكل كبيرة، لذلك فإن الإهمال في صيانة المواسير يؤدي إلى تفاقم المشكلة وحدوث تسربات المياه.
  • فلا يجب الإهمال في صيانة مواسير المياه وأيضا خزانات المياه، إن كان لديك خزان سواء علوي أو أرضي، وخاصة العلوي لأنه يتلف بسرعة أكبر.
  • ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه، هي تركيب المواسير بشكل سيء من الأساس، فيمكن أن يؤدي إلى تسرب الماء بشكل كبير وفي وقت قصير جدا.
  • وأيضا من أهم العوامل هي حدوث أمطار غزيرة، والتي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه نتيجة الأضرار التي تسببها في الأسطح والجدران والسقف.
  • حدوث تلف في صنابير المياه، حيث أنها تتلف بعد وقت قصير من تركيبها وبالتالي يجب تغييرها بشكل دوري أو صيانتها.
  • القيام بأعمال هيكلية بشكل غير صحيح تؤدي إلى تسرب المياه نتيجة تلف في الجدران والأسقف.
  • وأيضا من أهم الأسباب هي الاستعانة بشركة كشف عن تسربات المياه وتكون غير متخصصة وقليلة الخبرة في هذا المجال، فيقوم فريق العمل بإحداث إتلاف في نظام سباكة المنزل، لذلك يجب اختيار شركة كشف عن تسربات المياه بعناية شديدة.

من المسئول عن حدوث تسربات المياه! أساس المشكلة؟

هناك العديد من الأشياء التي قد تكون سببا أساسيا في حدوث تسربات المياه ويجب أن تعرف هذه المشكلة لكي تتمكن من تجنبها، وهذه الأشياء هي:

  • يرتكب الكثير من الأشخاص خطأ كبير عند تأسيس نظام سباكة المنزل، وهذا الخطأ هو شراء مواسير وأدوات سباكة رديئة جدا تتلف بسرعة كبيرة وبالتالي تؤدي لحدوث تسربات في المياه.
  • وأيضا هناك الكثير من الأشخاص يعملون في عزل أرضيات الحمام وهذا الأمر سيء جدا ويؤدي إلى حدوث تسرب المياه بشكل سريع.
  • أحيانا كثيرا يقوم الكثير من الناس بعمل إصلاحات في الحمام، وفي أثناء العمل يقوم العمال بوضع آلات حادة داخل الأرض وهذا الأمر من أشهر الأسباب لحدوث تسربات المياه.
  • إن لجوء بعض الناس لعمالة السوق في صيانة أو تصليح الأعطال الموجودة في المنزل أو في الحمام، يمكن أن يؤدي إلى تلف الكثير من الأشياء نظرا لأن هؤلاء العمال لا يكون لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مواسير المياه وأنظمة سباكة المنزل.

أعراض حدوث تسربات مياه في المنزل

هناك بعض الأمور التي تلاحظها في منزلك لكي تكتشف أن هناك تسرب في المياه، وإذا اكتشفت أي من هذه الأعراض فيجب أن تتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض على الفور لكي يتم تصليح الضرر بسرعة قبل حدوث مشكلة كبيرة، وهذه الأعراض كالتالي:

  1. ملاحظة ارتفاع مفاجئ وغير مفسر في فاتورة المياه.
  2. ملاحظة وجود بلل ليس له تفسير منطقي في أماكن معينة من المنزل مثل المطبخ والحمام.
  3. أحيانا تلاحظ تعفن على الجدران نتيجة تراكم البكتيريا بسبب الرطوبة التي سببها الماء.
  4. سماع أصوات تنقيط مياه أو خرير مياه حتى بعد إغلاقك جميع محابس المنزل وجميع الصنابير.
  5. ملاحظة بطء في تدفق المياه وقلته بشكل تدريجي، نتيجة انخفاض ضغط المياه.
  6. تغير لون دهان الجدران وملاحظة بللها، وقوعها بشكل مفاجئ.
  7. وأيضا حدوث تغير في ألوان الأخشاب أو تآكلها.
  8. وعند إهمالك لمشكلة تسرب المياه لفترة طويلة فسوف تلاحظ طحالب خضراء على الجدران التي بها تسربات، وهذه الطحالب تسمى بكتيريا التعفن.
  9. وأيضا سوف تلاحظ ظهور روائح كريهة في الأماكن القريبة من المكان الذي به التسريب، سواء في المطبخ أو في الحمام.

ما هي أهمية الكشف الدائم عن تسربات المياه

يسعى الجميع لكي يحافظ على منزله من أي شيء قد يسبب له الضرر، وتعتبر تسربات المياه من أخطر المشاكل وتسبب العديد من الأضرار، لذلك إذا وجدت تسربات مياه في منزلك فعليك بالاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض لتقوم بعمل فحص شامل لنظام سباكة المنزل بأكمله وجميع المواسير داخل المنزل، وذلك الأمر شديد الأهمية وذلك للأسباب التالية:

  1. من أهم الأسباب التي تشجعك على المداومة على الكشف عن تسرب المياه في منزلك هو أنك بهذا تعمل على المحافظة على الشكل الجمالي لمنزلك، عن طريق الحفاظ عليه من التلف حيث أن التسريبات تؤدي إلى تلف شديد بالمنزل.
  2. يقوم فريق شركة كشف تسربات المياه بالرياض بإتمام عملية الفحص والتصليح بشكل متقن جدا، بحيث لا تواجهك مشكلة تسرب المياه مرة أخرى بعد الاستعانة بالشركة.
  3. إذا قمت بطلب الاستعانة من شركة كشف تسربات المياه بالرياض لحل مشكلة التسربات، فإنك لن تضطر لدفع الكثير من المال، وذلك لأن الشركة لديها أسعار تنافسية لتقديم خدماتها، وذلك أيضا بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها لعملائها باستمرار.
  4. كما أن عمل الشركة لا يتوقف فقط على الكشف عن تسربات المياه وتصليحها، وإنما يقوم فريق العمل بتحديد أجزاء المواسير التالفة والقيام باستبدالها، وأيضا تتيح الشركة خدمة الصيانة الكاملة لجميع خطوط المياه بالمنزل.
  5. كما يعمل فريق العمل بالشركة على معالجة التسربات في المياه والتي تؤدي لحدوث انخفاض في ضغط المياه، والذي قد يؤثر على جودة المياه ومدى تلبيتها للاحتياجات اليومية المنزلية.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

إن شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر من أفضل وأكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية بأكملها، وذلك بشهادة جميع عملائها، وتعتمد الشركة في القيام بخدمتها عن طريق تتبع جميع الأماكن والمصادر المتضررة والتي تسبب التسربات، ذلك وأن الشركة لديها فريق كامل من عمال السباكة الخبراء والمحترفين في هذا المجال منذ سنوات، فلديهم خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنظمة السباكة المختلفة، ذلك بالإضافة لفريق خدمة العملاء الذي يمكنكم التواصل معهم وسوف يجيبونكم في أقصى سرعة للإجابة على جميع استفساراتكم.

كما تتميز الشركة باستخدامها لأحدث الأجهزة والتقنيات والمعدات المتطورة للقيام بعملهم بكفاءة عالية بدلا من استخدام الأساليب التقليدية لمعرفة مصادر التسريبات، كما تتميز الشركة بالدقة والإتقان في إتمام العمل وسرعة الإنجاز، وتتخذ الشركة شعار «الكفاءة والعمل المتقن» وتعمل جاهدة بمهارة لكي تلتزم بذلك الشعار وتقديم خدماتها على أعلى مستوى من الكفاءة للوصول إلى النجاح والتفوق.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض، حيث تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المتميزة، التي يحتاجها العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة تسرب الماء، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

  1. الكشف عن تسرب الماء: تعمل الشركة من خلال فريق مدرب على مستوى في الكشف على تسربات المياه من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات مثل تقنية التصوير الحراري، وتقنية التصويت بالترددات فوق الصوتية، وتقنية الرادار، الأشعة السينية، والكثير من التقنيات الأخرى المستخدمة سواء في عملية الكشف عن مصدر التسرب أو في عملية التصليح.
  2. تصليح تسربات المياه: تعمل الشركة على تصليح تسربات المياه باستخدام مجموعة متعددة من أحدث المعدات المتطورة، مثل الأنابيب و المواسير التي تساعد بشكل كبير في إصلاح التسربات بدون الحاجة إلى تكسير الجدران والأرضيات وتضريرها بشكل كبير.
  3. تنظيف أماكن التسربات المتضررة: يعتبر تنظيف الأماكن التي حدث بها التسرب من جميع التلف الذي سببته المياه المتسربة أو البكتيريا والعفن المتكون عليها من أهم الخدمات التي تقوم بها الشركة، وذلك لأن التلف الناتج عن تسرب المياه هو أكثر ما يزعج العملاء.
  4. خدمات صيانة دورية: من أهم الخدمات التي توفرها الشركة هي خدمة الصيانة الدورية للمنزل أو المبنى الذي عملت به وذلك لكي تتأكد تماما من عدم حدوث أي تسربات أخرى، والعمل على إجراء جميع الإصلاحات اللازمة إذا لزم الأمر.
  5. خدمة طوارئ: كما توفر الشركة أيضا خدمة طوارئ متاحة على مدار الساعة للتعامل مع أي حالة طارئة قد تتطلب تدخل فوري من فريق العمل، مثل التسربات الكبيرة المفاجئة التي تحتاج لإصلاح فوري وذلك لأنها قد تؤدي إلى حدوث إنهيار للمبنى الموجودة بها.

فوائد الاستعانة بشركة متخصصة للكشف عن تسرب المياه

إن الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه من أهم الأشياء التي يجب على الجميع مراعاتها والقيام بها، وذلك بسبب هذه الفوائد التالية:

  1. الوقاية من الأمراض: حيث أن تسرب المياه يؤدي إلى تجمع البكتريا والفطريات التي تسبب العديد من الأمراض الخطيرة والمعدية، وتقوم شركة الكشف عن تسربات المياه بتحديد أماكن التلف واصلاحها وتنظيفها جيدا من أي بكتيريا أو فطريات تكون مجتمعة مكان التسرب، وبذلك يتم وقاية جميع أفراد المنزل من أي أمراض.
  2. الوقاية من التلف والفساد: وتعمل شركة كشف تسرب الماء في التقليل من التلف الذي ينتج عن تسرب المياه، مثل تلف الجدران والأرضيات والأسطح، وتلف الأثاث المنزلي، وبالتالي تساعد الشركة في الحد من التكاليف التي سوف تدفع لتصليح وترميم التلف الناتج في المنزل.
  3. الخبرة والكفاءة في العمل: حيث يتميز فريق العمل بالشركة بالخبرة والكفاءة المطلوبة لكي يتم التعامل مع أي نوع من أنواع التسربات في أي مكان، سواء في منزل شخصي أو في مبنى سكني كبير أو المباني التجارية، أيا كان المكان كبير أو صغير، كما أن لديهم المقدرة على العمل وإجراء ما يلزم بسرعة وفعالية في نفس الوقت.
  4. استخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة: حيث تعتبر من أهم المميزات التي تميز شركة كشف تسرب المياه، أن لديها العديد من الخبراء المتخصصين في استخدام التقنيات المتطورة في عملية فحص أنظمة السباكة والكشف أن أي تسربات في المياه، وبالتالي فإن ذلك يؤدي إلى تحديد أماكن التسرب بدقة وبسرعة فائقة.
  5. خدمات الصيانة الدورية: حيث تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمة الصيانة الدورية للأماكن التي عملت بها لكي يتم التأكيد من عدم وجود أي تسرب جديد، وبالتالي يطمئن العملاء من ناحية جودة الخدمات المقدمة لهم.

ما هي عوامل اختيار شركة كشف تسربات المياه بالرياض ؟

عند البحث عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض، فإنه يوجد مجموعة من العوامل التي يجب مراعاتها بعناية، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  1. التخصص والخبرة الطويلة في المجال: يجب عليكم التأكد من أن الشركة لديها فنيين وخبراء متخصصين في كشف التسربات ولديهم الخبرة الكافية في هذا المجال.
  2. الأجهزة والتقنيات المستخدمة في العمل: عليك التأكد من أن شركة كشف تسرب المياه تستخدم أحدث التقنيات المتطورة للكشف عن التسريبات بدقة عالية، ومن الأمثلة على ذلك كاميرات التصوير الحراري وأجهزة السمع الإلكترونية.
  3. سرعة الاجابة على العملاء: عليك اختيار شركة تتميز بسرعة الاستجابة وأسرع استجابة ممكنة لحالات الطوارئ، وتوفير أقصى قدر من الخدمة لجميع العملاء، حيث يجب أن تكون الشركة متاحة 24 ساعة في اليوم.
  4. السعر: هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات فريدة ومتميزة وبأسعار تنافسية، لذا من المهم مقارنة الأسعار من الشركات المختلفة للتأكد من أن السعر يتناسب مع جودة الخدمة المقدمة.
  5. المصداقية والثقة: عليك التأكد من أن الشركة موثوقة، و تلتزم بجدول العمل، وتلتزم بالعقود التي تتفق عليها.
  6. مراجعة التقييمات والتوصيات من عملاء الشركة السابقين: يمكنك الاطلاع على تقييمات وآراء عملاء الشركة السابقين والتحقق من جودة الخدمات المقدمة، فإذا كانت الشركة لديها حساب خاص على الإنترنت، فما عليك سوى زيارة صفحتها وقراءة تعليقات العملاء.

ما هي المميزات التي تتمتع بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض ؟

وإذا كنت تبحث عن شركة جيدة وموثوق بها لكي تستعين بها في إصلاح تسربات المياه في منزلك، فإن شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر الخيار الأمثل للقيام بتلك المهمة، حيث أنها من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية، وذلك لما لها من العديد من المميزات، التي نذكرها لكم كالتالي:

  • إن الشركة تقوم باختيار العمال والموظفين لديها بعناية فائقة، وذلك لكي تستطيع توفير أفضل الخدمات المتميزة ترضي جميع العملاء.
  • ومن المميزات التي تنفرد بها شركتنا على عكس جميع شركات المملكة العربية السعودية أنها لا تقوم فقط بالكشف عن تسربات المياه وأنظمة السباكة، وإنما تقوم أيضا بالكشف عن التسريبات التي قد تحدث بالتكييفات الكهربائية، فمن الممكن أن يحدث أي انسداد في الخطوط الخاصة بالتكييفات، مما قد يؤدي لظهور المياه على الحوائط والسقف بشكل مفاجئ وغير مفسر.
  • تعمل الشركة على تقديم خدماتها بأجود أنواع المعدات الحديثة، فمثلا تقوم باستخدام أفضل نوع لحام لكي تقوم بلحم الأجزاء التالفة من المواسير بحيث لا ينفك هذا اللحام مرة أخرى.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار تنافسية، وذلك بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها الشركة في أوقات عديدة، بحيث يصل التخفيض في الفاتورة أحيانا إلى أكثر من 30% من قيمة الفاتورة الأصلية، مما يدفع العديد من العملاء في التعامل معها بشكل دائم.
  • تعمل الشركة جاهدة لكي تضمن تقديم خدماتها بأعلى جودة، لذلك فهي تستخدم عملها أحدث التقنيات المتطورة والمعدات للكشف عن مصادر التلف والتسرب.
  • توفر الشركة خدمة الكشف عن التسربات التي قد تحدث بالمسابح المائية، وذلك عن طريق تقنية متطورة وهي تقنية غاز النيتروجين وهو غاز ليس سامًا فبالتالي لا يسبب أي ضرر على صحة عملاء كما أنه غير قابل للاشتعال، ويتم تنفيذ هذه العملية من خلال إغلاق جميع المحابس في المسبح ثم تشغيل الضغط في الأنبوب، لكي يتم الكشف عن مكان التسرب بكل سهولة ثم العمل على إصلاحه.
  • يقوم فريق العمل بالقيام بتنفيذ جميع المهام المكلفين بها بحرص شديد، وذلك لكي لا يحدث أي كسر أو إتلاف شيء من المنزل فيتم الحفاظ على شكل المنزل كما هو، وبالتالي يتم توفير الكثير من الوقت والمال للعملاء، وإذا اضطر العمال إلى التكسير بغرض التصليح فإنهم يقومون بتكسير مكان صغير جدا وبعد الانتهاء من عمليات الإصلاح يقومون أيضا بإصلاح هذا الجزء الذي تم تكسيره فيرجع كما كان بالظبط.
  • جميع الخدمات التي تقوم بها الشركة والتصليحات تقوم الشركة بتوفير ضمان لفترة طويلة جدا وإعطائه للعميل.
  • لا تقوم الشركة بفحص الأماكن التي يظهر بها التسريبات فقط وإنما تقوم بفحص جميع الأماكن في المنزل أو المبنى بأكمله للتأكد من عدم وجود أي تسرب في مكان مخفي في أي جزء من نظام السباكة بالمنزل، فتقوم بفحص الخزانات والحمامات وحمامات السباحة والمطابخ والغرف والجدران والأسقف والأرضيات بعناية شديدة.

أحدث الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كما ذكرنا سابقا أن شركتنا تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة والمعدات للكشف عن تسرب المياه في أسرع وقت ممكن بفاعلية فائقة، وسوف نتكلم في هذه الفقرة بشيء من التفصيل عن جزء من هذه الأجهزة، ومن هذه الأجهزة ما يلي:

  1. جهاز الاستماع الأرضي: يعتبر هذا الجهاز من أحسن الأجهزة التي تقوم بالكشف بدقة شديدة عن خرير الماء، حيث تستخدمها شركات كشف تسرب المياه دائما، وذلك لأنه جهاز متميز ودقيق للغاية لفحص البنية التحتية للمنازل والمباني، بالإضافة إلى أنه يقوم بمواجهة أي مشكلة في تصريف المياه وتحديدها بدقة شديدة لكي يتم التعامل معها بكل سهولة.
  2. جهاز الضغط المائي: من أشهر الأجهزة وأكثرها استخداما في الشركة، وذلك لأنه يعمل على تحديد جميع الأماكن التي بها أي خلل سواء في المواسير في الأرضيات أو الجدران، كما أن الجهاز يحتوي على شاشة تقوم بعرض العلامات التي تشير إلى مكان التسريب داخل المواسير، وذلك لأنه به مؤشر يتحرك بسرعة عندما يصطدم الجهاز بمكان التسرب، لذلك يعتبر نسبة دقة هذا الجهاز 100%.
  3. جهاز التردد: يعتبر من أحسن الأجهزة التي تقوم بالكشف وتحديد أماكن التسرب، فيقوم هذا الجهاز بإرسال ذبذبات لها ترددات معينة داخل المواسير، ويكون به شاشة عرض تمكن مستخدمه من التعرف على مكان التسرب بدقة شديدة.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

آلية عمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقوم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء من خلال مجموعة من الخطوات والمراحل التي تمر بها عملية الكشف عن تسرب المياه، وهذه الخطوات تكون كالتالي:

  1. أولا يقوم العميل بالتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، فتقوم خدمة العملاء بتحديد مواعيد معينة مع العميل لكي تقوم الشركة بالتواصل معه والذهاب لمنزله لكي تقوم بالكشف عن التسربات في المياه، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموعد يقوم العميل نفسه بتحديده بما يناسبه من أوقات.
  2. وبعد تحديد الموعد ووصول فريق العمل إلى منزل العميل، فإن أول شيء يقومون بقراءة عداد المياه الرئيسي في المنزل أو المبنى وذلك بعد إغلاق جميع الصنابير ومصادر المياه في المنزل، ثم ينتظر الفريق لمدة ثلاثة ساعات ويقومون بإعادة قراءة العداد مرة أخرى.
  3. وبعد ذلك يقوم الفريق بمقارنة القراءتين فإذا كانتا متطابقتين فمعنى ذلك أنه لا توجد أي مشاكل تسريب مياه في المنزل ولا يجب أن يقوم الفريق بالكشف الداخلي للمنزل ولا أن يقوم بالتكسير لعمل أي شيء.
  4. أما إذا كان هناك اختلاف في القرائتين فهنا يتأكد الفريق من أنه هناك بالفعل تسريبات للمياه في المكان.
  5. عند ذلك يقوم الفريق باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة للكشف عن تسرب المياه وأماكن التسرب بدقة عالية.
  6. وعند معرفة الأماكن التالفة التي حدث بها تسريب للمياه، يبدأ فريق العمل في عمليات الإصلاح والصيانة لجميع المواسير التي تعرضت للتلف.
  7. وفي أثناء القيام بعمل الإصلاحات، يقوم الفريق بعزل المكان الذي يحدث به عملية التصليح تماماً حتى لا يحدث أي إصابة المباني المجاورة له.
  8. وبعد الانتهاء من عمليات التصليح يقوم الفريق المتخصص في التنظيف بتنظيف المكان وترميمه وتعقيمها جيدا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على الكثير من التفاصيل التي تخص مشكلة تسرب المياه وتلف السباكة، من حيث خطورة تسرب المياه وكيفية التعرف على وجود التسرب وأيضا على شركة كشف تسربات المياه بالرياض وجميع الخدمات التي تقدمها والمميزات التي تتميز بها وتجعلها الخيار الأمثل للقيام بتلك المهمة، حيث أنها كما ذكرنا في هذا المقال أنها أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية وذلك لما توفره من خدمات متعددة بمزايا كبيرة غير متوفرة في أي مكان آخر.